-->

Pages

Sunday, 23 November 2008

PSPB قصة

ARABIC VERSION

الشهر الطلاب ويدعى سمان 1 غوسبورت فترة 1992/1993 وبعد غربة التغييرات السلوك. دخول تحل محل كل الدروس ، وخصوصا عندما الدروس ليست دائما مباشرة Ekonomi تركيز يمكن أن يكون الأصلية. ويبدو أن مصدر المشكلة أن أي واحد فقط terpokok جلب العواطف المسرحية إذاعة TUTUR TINULAR مع نجوم اريا الصفحة الرئيسية KAMANDANU سمير ابراهيم سيف PENDEKAR النجا زهرة ، MEISIN تحسين الخدمات العامة اللجنة Perantau مالانغ ، اريا DWI PANGGA سمير ابراهيم PENDEKAR الشعر BERDARAH أكثر EDAN وNINI SAKAWUNI سمير ابراهيم PENDEKAR الأسلحة SERIBU. وفي حين أنه لم يدخل التلفزيون وسائل الإعلام. قصة قصيرة كل يوم حتى أنها ناقشت هذا ، وخصوصا عندما شقيقة Kandungnya اريا Kamandanu اسمه اريا Dwi Pangga حقا أن يكون التأخير قبل وبعد SAKTi على الشخص تصبح SAKTI. الأغلبية ، Audiance أكثر تعاطفا مع لاريا Kamandanu الوزن وMeisin نيلسون ، إلا نزيه SUHUpun أن تشترك أيضا ، ولكن عندما يعلم يمكن أن تؤثر. مضبوطة درجة الحرارة في الواقع فهم لهم ، لأن أي قبل إذاعة TUTUR TINULAR مسرحية ، يعتقد أنها لا يمكن فصلها عن مسرحية ذكر الراديو فى وقت سابق وهما BABAT أرض الأجداد مع نجوم الصفحة الرئيسية : Brama Kumbara الملك Madangkara Sakti Mandraguna AJIAN SERAT JIWA ANDALANNYA التجول الذي يأتي إلى أكثر من منافس إعصار ريح ، "AJIAN التتارية BAYU NAMANYA ،" السيف للشيطان Mantili Brama Kumbara أختها الأصغر ، Ibunda Paramita Prameswari Brama Kumbara سي ، سي الالهة Harnum المحظيات Brama Kumbara ، Patih Gottawa Mantili الزوج ، Raden محور Jaladara الحرية الرجال Patih Gottawa - Mantili ، Raden Bentar سي واحد الأطفال الذكور Ibunda Paramita النتائج والثمار من حب زوجها الأول Mr.Prahastira وقد فارس للفال للمملكة Sopeng فيها فريق تحت قيادة Mojopahit Patih غاجامادا خارج هزيمة في الأرخبيل. وإن لم يكن Kandung الأطفال ، ولكن جدا Raden Bentar الكوارث التي Brama برابو Kumbara.

ونظرا للحالة من هذه الحالة لا تفضي إلى التعلم المستمر (PBM) ، وصلت درجة الحرارة حاول إيجاد حل. الحل بسيط ، لأن في هذه اللحظة هو مثير للسخرية بين edannya ، gendheng - gendhengnya وقد Pendekar من الآيات ، ثم تاج الحرارة PENDEKAR اللحية BERDARAH للمنافسة على الولايات المتحدة وقف مرة واحدة terjangnya سمير ابراهيم Pendekar من الآيات. الدروس سيكون عندما بدأ الاقتصاد والطالب لا يزال مشغول مشغول مناقشة Keangkaramurkaan اريا Dwi Pangga ، ودرجة الحرارة مباشرة لأنفسهم باعتبارهم من حيث أنها مضبوطة درجة الحرارة قال ، "يا ،' وهي لا تعلم أنها ، الذي الجديدة Pendekar المزيد من السحر واريا اريا Kamandanu Dwi Pangga؟ قالوا : "لم أكن هناك؟". مجاب درجة الحرارة ، موجودة بالفعل. وبعد اللعب لسان لعب هناك لعب هنا ، وهناك خضع خضع هنا ، ثم قال الصوت مع درجة حرارة مقنعة ، "ومن هذا اليوم لديك لنعرف ونتوقع أن مضبوطة درجة الحرارة أكثر مما كان لهم المقدس! ". وهي لا تقبل ،" لا أستطيع! باك على السحر! "الحرارة بالفعل لا يمكن إقامة بحزم ditaklukkan بها ،" لا نعتقد لكم؟ تريد دليل؟ وربما كان حسنا! يمكن لديك الاذاعة ، والتي اتخذت من صباح الغد إلى المدرسة عندما قال الكاتب المسرحي Tinular diudarakan ، يرجى في Onkan ، ويمكن أيضا أن درجة الحرارة الحالية وقتلهم من خلال إذاعة ودرجة الحرارة التكرم رسميا إلى مدير لأول مرة لم تظهر. ولذلك قال : "فعلت ذلك ، تستحق أكثر من مجرد السحر!"

بعض الوقت في وقت لاحق من هذه المسألة ، والسيد... ! انها عادة Pendekar المعلمين والجامعات ، واسم ما؟ اعتقد مضبوطة درجة الحرارة بسرعة ومباشرة تجد فكرة أن إذا كان ذلك يمكن أن تستمر ، مضبوطة درجة الحرارة على الفور بعد ذلك قال لهم "يا! الاسم هو Perguruannya PSPB (PADEPOKAN SINKANG PERJENGGOTAN BERDARAH) مضبوطة درجة الحرارة ودرجة كنية جديدة هي مضبوطة درجة الحرارة PSPB وتبدأ يومك لا Suka Suka ، ماو ماو يان لا ينبغي أن مثل وتريد أن تصبح الطلاب PADEPOKAN SINKANG PERJENGGOTAN BERDARAH. باك! الدوري الاميركي للمحترفين : القوة الرئيسية وحتى لا koooooook! انه من العدل أن أقوم بتدريس درجة الحرارة ، واحدة خاصة بك لماذا لا يمكن أن تدرس تركيز وتقديمهم مسرحية عاطفية إذاعة TUTUR TINULAR! في الواقع أبدا الافتتاحية ، انه يبدو ان غالبية من دعمهم ومنذ مضبوطة درجة الحرارة في كل وقت ، فإن درجة لقب ditambahi PSPB مضبوطة درجة الحرارة ، حتى أن درجة الحرارة PSPB. يزايد الهداف مضبوطة درجة الحرارة ويمكن العادية مرة أخرى وتعلم مواضيع لتغيير "الحرارة PSPB مواضيع" لأن أي يوم دون PSPB حيث Akronim PSPB يمكن المتنوعة التي يمكن تطبيقها على مختلف مجالات الحياة المشتركة (IPOLEKSOSBUDHANKAMAGAMA = الفكر ، السياسية ، الاقتصادية والاجتماعية والثقافية ، والدفاع الأمن ، والدين).

مجرد مثال تنفيذ Akronim PSPB :
1. ميدان الفكر
أ. PSPB (البانشاسيلا ونتيجة لتوحيد الأمة).
(ب) PSPB (البانشاسيلا كما Pondamen الأمة).
(ج) شرطة الأمن العام وباء! (يرجى Pengamalan البانشاسيلا ، Buktikanlah!).
2. السياسة
أ. PSPB (Pendemo نفس Pendemo الصراعات).
(ب) PSPB (سياسيون أن يكون نفس سياسيون).
(ج) PSPB! (نفس الحكومة من السكان ، Bekerjasamalah!).
3. اقتصاد
أ. PSPB (هام حقا الاقتصادي الأول).
(ب) PSPB (Perekonomianpun حقا الضرورية مكان).
(ج) PSPB (معظم الخير أحذية شركة).
4. الاجتماعية
أ. PSPB! (Pranata الاجتماعي Buaaangeeeeeet هام!)
(ب) PSPB (بعد كل السكان).
(ج) PSPB (السكان شيلدز Perbanyak Berbunuhan).
5. ثقافة
أ. PSPB (السياحة في حاجة ماسة إلى Bermanagament).
(ب) PSPB (سونج السياحة السياحة Bentar).
(ج) ف ، SPB! (مما لا شك فيه كل من السكان Berbudaya!)
6. مدافع الأمن
أ. PSPB PSPB (الشرطة أن الشرطة نفسها نفس Perbawanya
تناقص).
(ب) PSPB PSPB PSPB (الشرطة ، الجندي Perbanyak يكون ببساطة الشهرية
Perbanyak السلام ، فإن عدد السكان هو لطيف ، Pemerintahpun مرة واحدة).
7. دين
أ. PSPB ، PSPB ، PSPB (حرر الصوم ، وتسمح وكالة ، زائد
Perbanyak Bermaafan Pinginnya المقبل من أجل Perikehidupannya
أمريكي).
(ب) PSPB ، PSPB (Pingin السماء Perbanyaklah العبادة ، والشيطان
تأكد من الفم).

وعلاوة على ذلك ، بعد أكثر خطورة على المتعلم PSPB ، كما وجدت معنى والأساس الفلسفي PSPB. واسمحوا واضحة ما يعني PSPB من كل رسالة ، ثم مضبوطة درجة الحرارة شرح أساسيات filosofisnya :
1. Padepokan ، ما هذا؟
2. Sinkang ، شعور؟
3. Perjenggotan ، كما هو لي؟
4. حمى؟ Seraaaam واو ، ناهيك عن هذا؟
5. على اساسه PSPB الدروس هناك؟ ما اسم هذا؟

لحين ceriteranya هنا الأولى.


لاستمرار


من فضلك ، الآن هذا الموقع!

http://www.topseratus.com/

Kraksaan ، الأربعاء ، تشرين الأول / أكتوبر 1 ، 2008




SUHU PSPB RONGGOLAWEZ21

Post a Comment

سرعة


Flag Counter